حدد اللغة المطلوبة

التسجيل مفتوح الآن لمعرض IAAPA Expo 2023

 

أورلاندو، فلوريدا (2 أغسطس 2023) – تم افتتاح التسجيل في IAAPA Expo، الحدث الرئيسي لصناعة مناطق الجذب العالمية، مما عزز أحدث معلم في إدارة الأحداث والاستعدادات للعرض لـ IAAPA، الجمعية العالمية لصناعة مناطق الجذب السياحي. سيقام معرض IAAPA في مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج المشهور عالميًا في أورلاندو، فلوريدا في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر.

يعد IAAPA Expo أكبر تجمع لمحترفي المتنزهات والمعالم السياحية في العالم، حيث يجمع بين قادة الصناعة والمبتكرين والخبراء لمدة أربعة أيام من التواصل والتعليم والاستكشاف. يسلط الحدث الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات والتقنيات التي تشكل مستقبل صناعة الجذب السياحي.

قال جاكوب وال، الرئيس والمدير التنفيذي لـ IAAPA: "يسعدنا دعوة محترفين من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في معرض IAAPA Expo 2023". "لقد عملنا على العديد من الميزات والابتكارات الجديدة لتعزيز هذا الحدث بشكل أكبر وتوفير أفضل منصة لمحترفي الصناعة للتواصل والتعلم من بعضهم البعض واكتشاف أحدث المنتجات والخدمات التي من شأنها تعزيز عوامل الجذب والعمليات الخاصة بهم."

ومع بيع قاعات المعرض التجاري بالكامل، هناك ما يقرب من 1,120 عارضًا مستعدون لعرض أحدث الابتكارات من صناعة مناطق الجذب العالمية. يمثل العارضون 38 دولة أو منطقة وسيكونون في واحد من تسعة أجنحة لتسهيل تحديد موقعهم في أرضية المعرض التجاري لهذا العام. تشمل الأجنحة هذا العام الترفيه العائلي؛ طعام وشراب؛ العاب الورق؛ المطاطية؛ الخدمات التشغيلية؛ العارضون في الهواء الطلق. ركوب الخيل والمعدات؛ عرض الإنتاج والتصميم؛ والحديقة المائية.

بالإضافة إلى ذلك، سيستضيف الحدث برنامجًا تعليميًا شاملاً يضم جلسات يقودها خبراء في الصناعة تغطي موضوعات مثل تجربة الضيوف والتسويق والاتصالات والسلامة والأمن والتكنولوجيا والمزيد.

قال مايكل شيلتون، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية التابعة لـ IAAPA، "لقد اهتم فريق التعليم في IAAPA كثيرًا ببناء برنامج مؤتمر يقدم شيئًا للجميع". "يمثل المتحدثون في الجلسة حقًا عضويتنا المتنوعة، وتتضمن جلسات EDUSessions لهذا العام أكثر من 100 فرصة تعليمية مع أحدث اتجاهات الصناعة بما في ذلك الغوص العميق في الذكاء الاصطناعي لكيفية بناء أساس مالي أفضل لموضوعات العلاقات العامة الرائجة والاتصالات في الأزمات."

توفر مدينة أورلاندو مرة أخرى المكان المثالي لمعرض IAAPA Expo، حيث تعمل كمركز عالمي لصناعة المتنزهات الترفيهية ومناطق الجذب السياحي. موطن أكثر المطارات ازدحامًا في فلوريدا وأحد أفضل المطارات في العالم، يتيح اتصال أورلاندو وسهولة الوصول إليه للحاضرين فرصة التواصل مع زملائهم المتخصصين في الصناعة واستكشاف مدينة معروفة بمعالمها السياحية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك المتنزهات الترفيهية والمياه الحدائق والمجمعات الترفيهية.

حول IAAPA 
IAAPA هو مجتمع متنوع وديناميكي من محترفي عوامل الجذب العالمية. بصفتها أكبر اتحاد تجاري دولي لمناطق الجذب الدائمة ، توحد IAAPA مجتمع مناطق الجذب ، وتربط الناس للتعلم والنمو معًا ، وتسعى جاهدة لتعزيز أعلى المعايير المهنية للتميز والسلامة في جميع أنحاء العالم.
تأسست IAAPA في عام 1918 ، وهي تمثل مناطق جذب صناعية رائدة وشركات موردة ومستشارين وأعضاء فرديين من أكثر من 100 دولة. يشمل الأعضاء محترفين من المتنزهات الترفيهية ، والمتنزهات ، والمعالم السياحية ، والمتنزهات المائية ، والمنتجعات ، ومراكز الترفيه العائلي ، وحدائق الحيوان ، وأحواض الأسماك ، ومراكز العلوم ، والمتاحف ، وخطوط الرحلات البحرية ، والمصنعين ، والموردين.
يقع المقر العالمي للرابطة ومكتب أمريكا الشمالية في أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة كما يوجد لدى IAAPA مكاتب في بروكسل ، بلجيكا ؛ هونغ كونغ، الصين؛ شنغهاي، الصين؛ ومكسيكو سيتي ، المكسيك.